No thumb challenge !! ” تحدي بدون ابهام مع التوأم “وائل بغى يجيب العيد

للدعاية او الاعلان :
الايميل/Email : Abdullah.j.ads@gmail.com
سبسكرايب/Subscribe:
https://www.youtube.com/channel/UC3b5R8abZ_ZgugUj_dFFN-A
سناب شات/ETooKB :SnapChat
انستقرام/Instgram:
https://www.instagram.com/etookb/
فيسبوك/Facebook:
https://www.facebook.com/ETooKB-1107658092584793/
تويتر/Twitter:
... Read More إقرأ المزيد | Share it now!

ما هذا الواتساب الغريب والجديد ! تميز عن أصدقاءك واحصل عليه ولن تجدها أبدا في غوغل بلاي

رابط تحميل التطبيق تجده في هذه الصفحة :
http://www.igli5.com/2016/11/blog-post_17.html
صفحتي على الفسبوك
https://www.facebook.com/huhu1981ful/
حسابي على الإنسغرام:
https://www.instagram.com/lhoussain1/... Read More إقرأ المزيد | Share it now!

أسعد 10 دول فى العالم لعام 2016

( متع عقلك ) | قناة تمنحك رحلة مسلية فى عالم المعرفة والعلم
أشترك معنا الأن – بالضغط على زر أشتراك ليصلك كل ما هو جديد
قناة متع عقلك الرئـــيـسـيـة ◄ http://bit.ly/2biocr1
قناة متع عقلك | حـــقــائــق ◄ http://bit.ly/2bwiDJt
قناة متع عقلك | شـخصيات ◄ https://goo.gl/QqcMkz
موقع متع عقلك الألكترونى ◄ http://mat3aqlik.com
تابعوني علي تــــويتــــــــر ◄ https://twitter.com/mata3_3a2lak
تابعو صفحة الفـيـسـبـــــوك ◄ https://www.facebook.com/mata33a2lak
…………………………………………………………………………………….
أصدرت إحدى المؤسسات المعنية بالتنمية المستدامة والتابعة للأمم المتحدة آخر تقاريرها عن “أسعد شعوب العالم” لعام 2016 , وجاءت النتائج بعد استفتاء طويل واستبيان شمل آلاف الناس من أكثر من 150 دولة حول العالم
الملفت للنظر هو تصدر الدول “الباردة” والمعزولة عن ساحات الأحداث الدولية للمراتب الأولى وكأنها تطبق المثل القائل “ابعد عن الشر وغنيلوه” , فيبدوا أن السعادة و”راحة البال” ترتبط بشكل كبير بالإبتعاد عن مشاكل هذا العالم والتفرغ لحياة هادئة وذاتية المحور
وتعد دولة الإمارات الأولى عربيا حيث جاءت في المرتبة 28 طبقا لتقرير السعادة العالمي حيث يتم اختيار قائمة اسعد بلدان العالم بناء على عدة أشياء مثل مستوى الأجور ومستوى الأمان ومستوى التعليم والصحة ومستوى الحريات وغيرها من الأشياء التى تساعد في بناء المجتمعات المتقدمة ... Read More إقرأ المزيد | Share it now!

سويت ايسكريم اسود !!! – مع اخوي الصغير

نوصل هذا الفيديو إلى 40 ألاف لايك؟
اضغط على الرابط و علطول بضيفك في سنابي:
https://www.snapchat.com/add/gyhunj
للتواصل اوالإعلان
abdul111x@gmail.com
اليوناو حقي : https://www.younow.com/abdul1x
انستقرام حقي : http://instagram.com/abdul1x
تويتر حقي : https://twitter.com/abdul1x... Read More إقرأ المزيد | Share it now!