ميرفت عفيفي رئيسة طاقم الضيافة والمضيفة التي تنبأت بنهايتها وقصص اخري مؤسفة

في 26 سبتمبر الماضي وضعت المضيفة المصرية سمر عز الدين صورة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تشير للغرق
أثناء العمل حيث نشرت صورة لمضيفة تحمل حقيبتها في البحر وخلفها طائرة محترقة.
المضيفة الجوية التي لقيت مصرعها يوم الخميس 19 مايو 2016 في حادث الطائرة المصرية
قرابة إحدى الجزر اليونانية كتبت على صفحتها هذه النبوءة وتوقعت أن تموت غرقا، وقالت ذلك لزملائها كما كانت حريصة على أن تضع على صفحتها عبارات قرآنية وأدعية وأقوالا مأثورة عن الموت والحسد.

أحد أصدقاء سمر ويدعى تامر عبده أمين علق على تلك الصورة قائلًا: إن سمر وضعتها 4 مرات الأولى عندما تسلمت العمل بمصر للطيران في مايو من العام 2014 والثانية فـي يونيو2015

والثالثة فـي يناير الماضي والرابعة والأخيرة في مارس الماضي، مضيفا أنه كان لديها إحساس شديد بأنها ستموت بتلك الطريقة.
سمر كانت تعمل في إحدى شركات المحمول الكبرى في مصر واستمرت بها لمدة عامين، قبل أن تنتقل للعمل كمضيفة لمصر للطيران في مايو من العام 2014.

“ميرفت عفيفي” بدأت حياتها العملية، برحلة في المشوار الفني لتقف بجوار المشاهير والنجوم في واحد من أهم المسلسلات في تاريخ الدراما المصرية وهو “رحلة السيد أبو العلا البشري”.
لكن القدر دائمًا الأقوى، وبالرغم من استطاعتها أن تحلق في سماء النجومية وتستكمل مشوارها الفني قررت “ميرفت عفيفي” أن تغيير مسارها وتحلق في سماء العالم برحلاتها الجوية.
وبعد شهر من توليها منصب رئيس طاقم، نستيقظ على خبر فقدان طائرة مصر للطيران، لنتفاجأ بأن ميرفت زكريا زكي أو الشهيرة فنيًا بميرفت عفيفي؛ هي رئيس طاقم الطائرة المفقودة
التي كانت متوجهة من باريس إلى مطار القاهرة الدولي في صباح اليوم الخميس 19 مايو.
“ميرفت عفيفي” جسدت دور “هالة عوض” ابنة كريمة مختار وشقيقة على الحجار

ومحمود الجندي في مسلسل “رحلة أبو العلا البشري”، ولكنها لم شارك في الجزء الثاني من العمل، والتحقت بعالم الضيافة الجوية بشركة مصر الطيران منذ ما يقرب من 20 عامًا.
وبعد العمل المتواصل وصلت “ميرفت عفيفي” لمنصب رئيس طاقم الرحلة المتجهة من باريس إلى مطار القاهرة، وكانت في أولي رحلاتها بعد توليها منصب رئيس طاقم الذي حصلت عليه منذ شهر واحد فقط.
وقالت شركة مصر للطيران، في بيان لها، إن الطائرة المفقودة من طراز إيرباص 320، واختفت من على شاشات الرادار فوق مياه البحر المتوسط بعد دخولها إلى المجال الجوي المصري بنحو 16 كم.

وأضافت الشركة، أن رقم الرحلة (أم أس 804)، وأقلعت من مطار شارل ديجول في العاصمة الفرنسية باريس باتجاه مطار القاهرة في تمام الساعة02:45 بتوقيت القاهرة، قبل أن تختفي في ساعة مبكرة من فجر الخميس 19 مايو 2016.

كان على متن الطائرة المصرية المنكوبة ركاب عرب، لا يعرفون بعضهم، وهم غير من كان فيها من مصريين عددهم 30 راكبا وطاقم من 10 أفراد،

قصص حزينة لضحايا الطائرة المصرية المنكوبة…واحدة تنبأت بموتها غرقا وفنان شهير فقد 4 من عائلته
تعرف على التفاصيل بالفيديو المرفق على الرابط